الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش
معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تبحث الجماهير عن معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي تجمع بين الفريقين في إطار مواجهات ختام مشوارهما في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وذلك بعد نهاية حظوظ الفريقين في التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

مباراة الزمالك مع طلائع الجيش

وتقام مباراة الزمالك مع طلائع الجيش في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء الموافق الأول من فبراير على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في تلك البطولة.

استعدادات الزمالك

ويدخل نادي الزمالك تلك المباراة من أجل تجهيز لاعبيه لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي في أولى مباريات الأبيض بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في شهر فبراير المقبل.

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بأفضل تشكيل للفريق في مواجهة طلائع الجيش، من أجل إعداد اللاعبين بأفضل شكل ممكن قبل المواجهة المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

وفقد الزمالك فرصة المنافسة على التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، بعدما تعادل في مباراة، وخسر مباراتين، فضلاً عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا، ليجمع الفريق 4 نقاط يحتل بها المركز الخامس في المجموعة، بينما يملك طلائع الجيش ثلاث نقاط فقط في المركز الأخير بالمجموعة.

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش

من جانبها كشفت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك أمام طلائع الجيش وكذلك معلق المباراة، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة On Time sport HD 1 بتعليق مؤمن حسن.

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش كأس الرابطة الزمالك طلائع الجيش