الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مبارة المغرب وليبيريا الإثنين 13 يونيو 2022 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

معلق مبارة المغرب وليبيريا
معلق مبارة المغرب وليبيريا

يواصل المنتخب المغربي تحضيراته من أجل لعب المباراة الثانية له في دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023 أمام منتخب ليبيريا، على أرضية ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء.

استطاع المنتخب المغاربي أن يحقق الفوز في الجولة الاولى على حساب ضيفه العنيد، جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مولاي الأمير عبدالله"، ويتطلع أسود الأطلسي لتحقيق الفوز في اللقاء الثاني من أجل تأكيد صدارته لجدول ترتيب المجموعة.

وتبدأ مباراة المغرب ضد ليبيريا، مساء غدًا الاثنين الموافق 13 من يونيو 2022، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مبارة المغرب وليبيريا

وتذاع مباراة المغرب ضد ليبيريا، على ملعب "مركب محمد الخامس" على شاشة القناة الرياضية المغربية، وكذلك على قناة beIN SPORTS 3 القطرية ويعلق عليها "جواد بده" وعلاوة على ذلك ستكون المباراة مذاعة على قناة beIN SPORTS 2 الناطقة باللغة الفرنسية.

اقرأ أيضاً

وفي سياق متصل، لا تملك ليبيريا ملعباً يتوافق مع المعايير الدولية لتقام عليه مبارياتها في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، ولذلك عرض الاتحاد المغربي لكرة القدم أن يتم استضافة مبارياتها التي تقرر إقامتها على الثلاث في الملاعب المغربية.

معلق مبارة المغرب وليبيريا معلق مبارة المغرب القادمة ضد ليبيريا موعد مبارة المغرب وليبيريا القنوات الناقلة لمبارة المغرب وليبيريا تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023