الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وايران اليوم 12 يونيو 2022 وديًا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وايران اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وايران اليوم

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة للقمة النارية التي ستجمع بين المنتخب الجزائري ضد نظيره الإيراني، على صعيد اللقاءات الودية الدولية.

ويتزين ملعب "جاسم بن حمد" بنادي قطر في العاصمة الدوحة، من أجل استضافة اللقاء الناري الذي سيجمع بين المنتخب الجزائري ضد نظيره الإيراني، في اختتام معسكر الخُضر في شهر يونيو الجاري، وذلك من أجل التحضير للتحديات المرتقبة في الفترة القادمة.

ومن المقرر أن تنطلق مجريات المباراة النارية بين منتخبي الجزائر وإيران الودية، مساء اليوم الأحد الموافق 12 من يونيو الحالي 2022 في الساعة الـ19:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي الساعة الـ21:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والكويت، وفي الـ20:00 بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وايران اليوم

وسيتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين منتخب الجزائر ضد منافسه الإيراني وديًا، على شاشة قناة "الكأس" القطرية مباشرةً، وذلك على القمر الاصطناعي "نايل سات" وعلاوة على ذلك تذاع المباراة على فضائية IRIB TV Varzesh HD Iran الإيرانية.

اقرأ أيضاً

وخاص محاربي الصحراء مباراتين رسميتين أمام كلاً من أوغندا وتنزانيا في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة السادسة، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا كوت "ديفوار 2023" وحقّق فيهما الانتصار بهدفين دون رد خلال كلتا المباراتين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وايران اليوم القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وايران موعد مباراة الجزائر وايران أخبار ومباريات منتخب الجزائر أخبار مباريات ايران كأس أمم إفريقيا 2023