الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري الأربعاء 9/2/2022 في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري

يستعد فريق الجزيرة الإماراتي لخوض مباراة هامة للغاية مع نظيره مونتيري المكسيكي، في مباراة تحديد الفريق صاحب المركز الخامس، ببطولة كأس العالم للأندية 2021 بأبوظبي، وذلك على أرضية ملعب "آل نهيان".

خاض فريق الجزيرة، بطل الدوري المحلي في الدولة المضيفة "الإمارات" مباراتين في كأس العالم للأندية، حيث كانت الأولى أمام بيري التاهيتي وفاز بها بأربعة أهداف لهدف وحيد، ثم اصطدم بعقبة الهلال السعودي، في ربع النهائي، ولكنه سقط في فخ هزيمة مهينة بـ6 أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما على الجانب الآخر، فقد لعب مونتيري المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية، مباراة وحيدة في الدور ربع النهائي أمام الأهلي المصري، بطل قارة إفريقيا، وقد انتصر الأخير بهدف دون رد، وسيحاول الفريق المكسيكي تحقيق المركز الخامس لإراقة ماء وجهه.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري

وسيتم عرض مباراة الجزيرة ومونتيري في مباراة تحديد الفريق صاحب المركز الخامس، عبر قنوات: ssc sports hd في المملكة العربية السعودية، وقنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية، وكذلك ستذاع المباراة على تطبيق قناة أبوظبي في الإمارات ومصر والكويت.

موعد مباراة الجزيرة ومونتيري

اقرأ أيضاً

وتنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين فريقي الجزيرة ونظيره مونتيري، على ملعب "آل نهيان" غدًا الأربعاء الموافق 9 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.
  • الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت عواصم شمال إفريقيا.
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري القنوات الناقلة لمباراة مونتيري والجزيرة موعد مباراة الجزيرة ومونتيري كأس العالم للأندية