الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الزمالك وإنبي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك وإنبي
معلق مباراة الزمالك وإنبي

يعد عنوان معلق مباراة الزمالك وإنبي هو الأبرز هذه الأيام في محركات البحث، وذلك لأن الجماهير تبحث بإستمرار عن اسم المؤدي الصوتي على أحداث هذا اللقاء المرتقب للفارس الأبيض، رغبة من عشاق وجماهير الفريق بالاستمتاع بأحدث اللقاء، الذي يأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية في نسختها الحالية 2022.

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وأنبي في افتتاحية لقاءات المجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، إذ يلتقي الفريقين يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر هذه البطولة المستحدثة.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

وبحسب الجدول المعلن من جانب رابطة الأندية المصرية، فأنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث لقاء الفارس الأبيض مع الفريق البترولي، في تمام الساعة الثانية والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأنبي

القنوات الناقلة لبطولة كأس رابطة الأندية بشكل عام هي مجموعة قنوات أون تايم سبورت، وذلك لأنها حصلت على حقوق البث الحصرية، لتصبح هي الناقل الوحيد والمجاني لفعاليات البطولة في موسمها الأول 2021/2022.

معلق مباراة الزمالك وإنبي

وأسندت إدارة قنوات أون تايم سبورت، مهمة التعليق على مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف وصاحب الشعبية الكبيرة حاتم بطيشة.

معلق مباراة الزمالك وإنبي الزمالك إنبي