الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الجزيرة ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزيرة ومونتيري
موعد مباراة الجزيرة ومونتيري

تترقب الجماهير موعد مباراة الجزيرة ومونتيري المكسيكي في إطار مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات في الوقت الحالي، إذ تقام تلك المباراة لتحديد المركز الخامس بمونديال الأندية.

موعد مباراة الجزيرة ومونتيري

وتنطلق مباراة الجزيرة الإماراتي مع مونتيري المكسيكي في الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة والنصف بتوقيت أبوظبي، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

مشوار الجزيرة في المونديال

ويخوض نادي الجزيرة تلك البطولة بصفته بطل الدوري الإماراتي ممثلاً عن الدولة المستضيفة، بينما يشارك مونتيري المكسيكي في مونديال الأندية كونه الحاصل على لقب بطل أبطال الكونكاكاف بقارة أمريكا الشمالية.

وكان الجزيرة قد خسر في مباراة الدور الثاني من كأس العالم للأندية أمام نادي الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا بنتيجة 6-1، فيما خسر مونتيري المكسيكي أمام نادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد.

القنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

وتقوم عدة قنوات عربية بنقل منافسات بطولة كأس العالم للأندية سواء فضائياً أو عبر شبكة الإنترنت، ومن بين تلك القنوات شبكة قنوات SSC Sports الرياضية السعودية، وكذلك شبكة قنوات أبوظبي الرياضية التي تقوم ببث البطولة عبر تطبيقها الخاص وموقعها الرسمي.

يذكر أن الجزيرة قد فاز في مباراة الدور الأول على فريق بيري بطل تاهيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وستكون مباراة مونتيري هي الثالثة للفريق الإماراتي، بينما يخوض الفريق المكسيكي مباراته الثانية في الدورة.

موعد مباراة الجزيرة ومونتيري كأس العالم للأندية الجزيرة مونتيري