الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الشباب وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الشباب وضمك
معلق مباراة الشباب وضمك

تبحث الجماهير عن معلق مباراة الشباب وضمك في المباراة التي تجمع الفريقين في منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ تأتي تلك المباراة في ظل رغبة الفريقين في مواصلة التقدم بجدول ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة الشباب وضمك

وتنطلق مباراة الشباب مع ضمك في الخامسة و20 دقيقة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الخميس الموافق 10 فبراير الجاري بمنافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

طموح اللقب

ويدخل نادي الشباب تلك المباراة الهامة من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة التقدم في جدول بطولة الدوري السعودي، والسعي نحو اعتلاء صدارة جدول الترتيب والمنافسة على اللقب.

على الجانب الآخر يريد ضمك العودة لسكة الفوز مرة أخرى بعدما تعثر الفريق في آخر مباراتين له في بطولة الدوري، خاصة أن الفريق يقدم أداءاً بارزاً في مشواره بالدوري هذا الموسم.

ويحتل نادي الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

معلق مباراة الشباب وضمك

يذكر أن مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تكون منقولة عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية الرياضية، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الشباب وضمك على قناة SSC SPORTS HD 1 بتعليق عيسى الحربين.

معلق مباراة الشباب وضمك ضمك الشباب الدوري السعودي