الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السبت 12/2/2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون
معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون .. يترقب محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في أنحاء العالم موعج انطلاق المباراة النارية، التي ستجمع بين مانشستر يونايتد ضد نظيره ساوثهامبتون، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، على ملعب "أولد ترافورد".

يدخل فريق الشياطين الحمر تلك المباراة وهو في حاجة ماسة إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يحتل المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، محققًا 11 انتصار و6 تعادلات وتلقى 6 هزائم.

بينما على الجانب الآخر يأتي فريق ساوثهامبتون للمباراة وهو في وضعية غير مقلقة، حيث يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج، وفي رصيده 28 مباراة، بعد لعب 23 جولة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 10 وخسر خلال 7 مباريات أخرى.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

تتولي شبكة قنوات "بي إن سبورتس - bein sports hd" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم ستذاع مباراة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون على شاشتها.

وأسندت قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة مانشستر يونايتد وضيفه ساوثهامبتون بالجولة الـ 25 من مسابقة البريميرليج للمعلق الشهير "حسن العيدروس".

وتنطلق مباراة الشياطين الحمر ضد القديسين، يوم السبت المقبل والموافق 12 من فبراير 2022 في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي، وفي الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت عواصم دول شمال إفريقيا.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون موعد مباراة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون أخبار مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي