الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ليفربول وانتر ميلان الأربعاء 16/فبراير/2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ليفربول وانتر ميلان
معلق مباراة ليفربول وانتر ميلان
معلق مباراة ليفربول وانتر ميلان.. سيكون محبي وعشاق الكرة الأوروبية على موعد مع قمة إنجليزية إيطالية مدوية، ستجمع بين فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره إنتر ميلان الإيطالي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على أرضية ملعب "سان سيرو".
يحين موعد قمة إنتر ميلان وليفربول، يوم الأربعاء القادم والموافق 16 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد والقدس الشريف ودمشق وبيروت، وفي الثانية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
حجز ليفربول مقعده في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعد أن تصدر جدول ترتيب مجموعته في دور المجموعات برصيد 18 نقطة، في حين تأهل إنتر ميلان لذات الدور بعد أن تواجد في المركز الثاني في ترتيب مجموعه برصيد 10 نقاط.

معلق مباراة ليفربول وانتر ميلان

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لكافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت قنوات "بي إن سبورتس" قناة beIN Sports premium 1 لإذاعة قمة ليفربول وإنتر ميلان، على ملعب "سان سيرو" ويتولى أداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي".

وتأتي بيانات قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 الناقلة لمباراة ليفربول وإنتر ميلان على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11013 (H)
  • معدل الاستقطاب: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6 HD
معلق مباراة ليفربول وانتر ميلان موعد مباراة ليفربول وانتر ميلان القناة الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان دوري أبطال أوروبا ليفربول انتر ميلان