الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد الثلاثاء 15/فبراير/2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد
معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد.. يترقب عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع موعد انطلاق القمة الأوروبية التي ستجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره ريال مدريد الإسباني، في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره باريس سان جيرمان، على ملعب "حديقة الأمراء" في قمة مدوية لا تقبل القسمة على اثنين، حيث سيكافح كلا الفريقان لتحقيق الفوز من أجل تسهيل المهمة ووضع قدم في الدور ربع النهائي للتشامبيونزليج.

وتأهل ريال مدريد إلى دور الـ16 بعد أن احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة وفي رصيده 15 نقطة، جمعهم من تحقيق 5 انتصارات وتلقى خسارة وحيدة، بينما تأهل باريس سان جيرمان، بصفته وصيفًا لجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل مرتين وخسر في مباراة وحيدة.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

اقرأ أيضاً

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد نظيره ريال مدريد، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 15 من فبراير الجاري 2022 في ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتذاع قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، على ملعب حديقة الأمراء يوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 وعلى قناة beIN SPORTS 4 k ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات تلك المباراة النارية المعلق الرياضي "حسن العيدروس".

معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا