الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي
موعد مباراة برشلونة ضد نابولي

تبحث الجماهير عن موعد مباراة برشلونة ضد نابولي والتي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات بطولة الدوري الأوروبي، والتي يشارك بها البرسا بعدما احتل المركز الثاني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي

وتقام مباراة برشلونة ونابولي في الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الخميس 17 فبراير الجاري، على ملعب كامب نو، في إطار مباراة الذهاب بدور الملحق ببطولة الدوري الأوروبي.

البرسا يطمح في لقب أوروبي

ويدخل برشلونة تلك المباراة الهامة أمام نابولي من أجل تحقيق فوز كبير على حساب الفريق الإيطالي تمكنه من حسم التأهل إلى الدور التالي من البطولة بشكل كبير قبل خوض مباراة الإياب التي ستقام في إيطاليا على ملعب نابولي.

ويعاني البرسا في الموسم الجاري من تدهور النتائج على مستوى كافة البطولات، فقد خرج الفريق الكتالوني من دوري أبطال أوروبا، ومن بطولة كأس الملك، وخسر السوبر الإسباني، فضلاً عن التراجع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً

ويطمح المدرب الشباب تشافي هيرنانديز لمصالحة الجماهير بالوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي والمنافسة على لقب البطولة، لإنقاذ البرسا في ذلك الموسم السيء على مستوى النتائج.

القنوات الناقلة

يذكر أن مباراة برشلونة ونابولي في بطولة الدوري الأوروبي ستكون منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، وبالتحديد من خلال قناة beiN Sports Premium 1 .

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي برشلونة نابولي الدوري الأوروبي