الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

تعد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي من الأكثر بحثاً في الساعات الأخيرة وذلك نظراً لكون تلك المباراة هامة للغاية خاصة بالنسبة للفريق الكتالوني وجماهيره، وسط طموح كبير في تحقيق نتيجة إيجابية في مشوار برشلونة الأوروبي.

مباراة برشلونة ونابولي

وتقام مباراة برشلونة مع نابولي في السابعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، الثامنة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل نابولي، في ذهاب دور الملحق ببطولة الدوري الأوروبي، مساء يوم الخميس الموافق 17 فبراير.

البرسا وحلم اللقب الأوروبي

ويشارك برشلونة في منافسات بطولة الدوري الأوروبي بعدما خرج الفريق الكتالوني من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، إذ حل الفريق في المركز الثالث خلف بايرن ميونخ المتصدر وبنفيكا الوصيف.

ويسعى المدير الفني للبرسا تشافي هيرنانديز لقيادة الفريق لحصد بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، من أجل إنقاذ الموسم الكروي لبرشلونة، بعد خسارة كأس الملك والسوبر الإسباني والتراجع في ترتيب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً

لذا ستكون تلك المباراة مثيرة وقوية للغاية في ظل إقامتها على ملعب نابولي ووسط جماهيره، حيث يطمح البرسا في تحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب في الكامب نو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة ونابولي من خلال قنوات شبكة بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق بث البطولات الأوروبية، حيث سيتم نقل تلك المباراة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي برشلونة نابولي الدوري الأوروبي