الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة إيطاليا ضد شمال مقدونيا والقنوت الناقلة في الملحق المؤهل لكأس العالم 2022

موعد مباراة إيطاليا ضد شمال مقدونيا
موعد مباراة إيطاليا ضد شمال مقدونيا

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة إيطاليا ضد شمال مقدونيا، حيث يستعد المنتخب الإيطالي الاول لكرة القدم لخوض مباراة هامة وحاسمة ضد نظيره شمال مقدونيا، في الملحق المؤهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب الإيطالي نظيره المقدوني، على أرضية ملعب "ستاديو رينزو بارابيرا" وفي حال حقق الفوز سيكون له موعدًا مع مباراة أخرى من العيار الثقيل ضد الفائز من مباراة البرتغال وتركيا، في الملحق المؤهل للمونديال.

وتلقى منتخب إيطاليا ضربة قوية قبل مواجهة مقدونيا الشمالية، بإصابة ثنائي دفاعه الأساسيين، حيث أن ليوناردو بونوتشي ما زال لم يتعاف من إصابة في ربلة الساق، بينما جورجيو كيليني لم تعافى من إصابة مماثلة لكنه غير جاهز بنسبة 100% وشارك في مباراة يوفنتوس الماضية ضد ساليرنيتانا لمدة 45 دقيقة.

موعد مباراة إيطاليا ضد شمال مقدونيا

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية مجريات اللقاء الناري بين المنتخب الإيطالي مع نظيره شمال مقدونيا، يوم الخميس القادم والموافق 24 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وتذاع فعاليات مباراة إيطاليا وشمال مقدونيا على شاشة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، حيث تعتبر الشبكة القطرية هي الناقل الحصري لمنافسات (تصفيات - مباريات) كأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة إيطاليا ضد شمال مقدونيا القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد شمال مقدونيا كأس العالم 2022 الملحق المؤهل لكأس العالم