الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد إيران والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد إيران
موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد إيران

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد إيران، حيث يحل المنتخب الإيراني ضيفاً ثقيلاً على نظيره الكوري الجنوبي، في إطار منافسات الجولة التاسعة دور المجموعات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، على ملعب "سيول".

يتطلع منتخب إيران لحسم تأهله بصورة رسمية، بعد أن نَجح أسود فارس في التربع على صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بينما على الجانب الآخر سيحاول المنتخب الكوري الجنوبي استغلال إقامة المباراة على أرضه ووسط جمهوره من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط كاملةً.

وشهدت مباراة الذهاب بين منتخب إيران مع نظيره الكوري الجنوبي تعادلاً إيجابيًا بهدف لكل منهما، وقد شهدت إثارة ومتعة كبيرة من جانب المنتخبين.

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد إيران

تبدأ مجريات اللقاء الناري بين منتخبي إيران ونظيره كوريا الجنوبية، مساء يوم الخميس القادم والموافق 24 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الثانية ظهراً؛ بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الواحدة ظهراً؛ بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثالثة عصرًا؛ بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثانية عشر ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

اقرأ أيضاً

ويتم نقل جميع مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، عبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc، كما ستذاع مباراة إيران وكوريا الجنوبية على قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسمية على منصة "يوتيوب".

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد إيران القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية ضد إيران كأس العالم 2022 في قطر تصفيات آسيا لكأس العالم 2022