الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الأهلي ضد المصري السبت 9 إبريل 2022 في قمة الدوري المصري

تشكيلة الأهلي ضد المصري
تشكيلة الأهلي ضد المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام النادي المصرى البورسعيدى على أرضية استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ13 من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022 فى مباراة قوية للغاية.

يحين موعد مباراة الأهلي ضد المصرى البورسعيدى، يوم السبت الموافق 9 من إبريل الجاري 2022 فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

سيتم نقل مباراة الأهلي القادمة ضد المصري في بطولة الدوري المصري، عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس" بصفتها الناقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري العام في الموسم الحالي 2021/2022.

تشكيلة الأهلي ضد المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمود وحيد – كريم فؤاد.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات – بيرسي تاو – أحمد حمدي عبد القادر.

خط الهجوم: لويس ميكيسوني.

وقبل ديربي الدوري العام يعتلى الأهلى صدارة جدول ترتيب المسابقة وفي رصيده 31 نقطة بعدما لعب 11 مباراة، محققًا الفوز في 10 لقاءات وتعادل فى لقاء ولم يخسر في أي مباراة، وتمكن لاعبوه من تسجيل 31 هدفا واستقبلت شباكهم 8 آخرى.

بينما على الجانب الآخر يحتل المصرى المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر في لقائين، وأحرز لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكهم 13 آخرين.

تشكيلة الأهلي ضد المصري موعد مباراة الأهلي ضد المصري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري الدوري المصري الممتاز