الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة شباب الاهلي دبي وفولاد خوزستان الأحد 10/4/2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة شباب الاهلي دبي وفولاد خوزستان
معلق مباراة شباب الاهلي دبي وفولاد خوزستان

يتزين ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل بين فريقي شباب الأهلي دبي الإماراتي مع نظيره فولاد خوزستان الإيراني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 يوم غدًا الأحد.

تبدأ مباراة شباب الأهلي دبي وفولاد خوزستان في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الأحد الموافق 10 أبريل 2022، في تمام الساعة الـ9:15 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الـ8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ7:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

معلق مباراة شباب الاهلي دبي وفولاد خوزستان

سوف تكون مباريات دوري أبطال آسيا منقولة حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال آسيا، وقد خصصت قناة beIN Sports AFC مهمة نقل مباراة شباب أهلي دبي وفولاد خوزستان.

وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" معلقًا على مباراة شباب أهلي دبي القادمة ضد فولاد خوزستان، بالجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضاً

يتطلع فريق شباب الأهلي دبي خلال هذه المباراة بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب فولاد خوزستان، وخاصة بعد التعادل في الجولة الأولى أمام فريق آهال التركمانستاني.

لكن على الجانب الآخر يدخل فولاد خوزستان تلك المباراة مع طموح كبير لتحقيق الفوز على منافسه الإماراتي، خاصة بعد التعادل في مباراة الجولة الأولى أمام فريق الغرافة القطري.

معلق مباراة شباب الاهلي دبي وفولاد خوزستان موعد مباراة شباب الاهلي دبي وفولاد خوزستان القنوات الناقلة لمباراة شباب أهلي دبي وفولاد خوزستان دوري أبطال آسيا