الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة شباب بلوزداد والوداد والقنوات الناقلة لها في قمة دوري أبطال إفريقيا 2022

معلق مباراة شباب بلوزداد والوداد
معلق مباراة شباب بلوزداد والوداد

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة الإفريقية في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى المعلق الصوتي الذ سيقوم بمهمة التعليق على مجريات اللقاء الناري بين فريقي شباب بلوزداد الجزائري ونظيره الوداد البيضاوي المغربي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتزين ملعب "5 جويلية" في الجزائر من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري بين فريقي شباب بلوزداد والوداد، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء غدًا السبت الموافق 16 من أبريل الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • وفي الـ11:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

معلق مباراة شباب بلوزداد والوداد

ويمكنكم مشاهدة مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا موسم 2022، على قناة beIN Sports 3 التي تم تخصيصها لنقل مباريات دوري الأبطال هذا الموسم، وتذاع المباراة أيضًا على القناة الجزائرية الأولى.

بينما أسندت إدارة قنوات بي ان سبورتس القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة شباب بلوزداد والوداد للمعلق الرياضي بلال بينازي.

اقرأ أيضاً

وسبق أن صعد الوداد البيضاوي إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد تصدر مجموعته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا برصيد 15 نقطة، في حين تأهل شباب بلوزداد إلى ذات الدور بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته بدور المجموعات برصيد 11 نقاط.

معلق مباراة شباب بلوزداد والوداد موعد مباراة شباب بلوزداد والوداد القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد دوري أبطال إفريقيا 2022