الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم 2022/4/13 في دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي

يتزين ستاد الآنفيلد ويفتتح أبوابه ليحتضن قمة نارية مُرتقبة بقوة من الجميع، حيث ينزل فريق بنفيكا البرتغالي بقيادة مدربه نيلسون فيريسيمو ضيفا على فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه يورجن كلوب في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

دليلك الشامل لمباراة ليفربول وبنفيكا اليوم

ويلتقي الفريقان غدا الأربعاء بتاريخ الثالث عشر من إبريل الجاري لعام 2022، وستُنقل مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 2 HD Premium على أن يكون الآداء والتعليق الصوتي للمعلق الرياضي الشهير "علي محمد علي".

ويحين موعد بداية المباراة بحلول الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المُكرمة، لكن في تمام الساعة 11:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

وفي مواجهة الذهاب بين الفريقين في البرتغال، حقق الضيف ليفربول انتصارا هاما على بنفيكا البرتغالي بثلاثية مقابل هدف وحيد، ثلاثية الريدز حملت توقيع "إبراهيما كوناتي - لويس دياز - ساديو ماني"، بينما جاء هدف بنفيكا الوحيد عن طريق اللاعب داروين نونيز.

تشكيلة ليفربول المتوقعة

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

الدفاع: ترنت الكسندر ارنولد - فيرجيل فان دايك - كوناتي - روبيرتسون.

خط الوسط: نابي كيتا - جوردان هندرسون - نابي كيتا.

الهجوم: لويس دياز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول اليوم