الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مبارة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2021/2022

موعد مبارة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون
موعد مبارة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون

يتجهز فريق ليفربول الي يلعب ضمن صفوفه النجم الدولي المصري، محمد صلاح، لخوض مباراة نارية ضد نظيره ساوثهامبتون، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2021/2022 على أرضية "سانت ماري".

فاز فريق ليفربول، مساء اليوم السبت، بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2021/2022 على حساب تشيلسي، بعد الانتصار بنتيجة 6-5 بواسطة ركلات الجزاء الترجيحية، على أرضية ملعب "ويمبلي" في لندن، والتتويج باللقب بعد غياب دام 16 سنة.

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 86 نقطة، جمعها حمر الميرسيسايد من خوض 36 جولة، بالفوز في 26 لقاء والتعادل في 8 والخسارة في مواجهتين، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الـ15 في ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة، من لعب 36 جولة.

موعد مبارة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون

يحين موعد المباراة القوية بين فريقي ليفربول وساوثهامبتون، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 17 من مايو الحالي 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون، عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وخاصة على قناة bein sports 1 premium بصفتها الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

موعد مبارة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون القنوات الناقلة لمبارة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون موعد مبارة ليفربول القادمة الدوري الإنجليزي 2021/2022