الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة النصر ضد الشباب 6 مايو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

تشكيلة النصر ضد الشباب
تشكيلة النصر ضد الشباب

يرتب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر لوضع تشكيلة من العيار الثقيل لكي تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط عندما يواجه العالمي جاره اللدود الشباب، في قمة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزين ملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك" في الرياض من أجل استضافة مباراة الشباب والنصر في مباراة تقام أحداثها ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين في مباراة ستشهد صراعًا شرسًا على المركز الثالث.

تشكيلة النصر ضد الشباب

حراسة المرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: فونيس موري – علي لاجامي ــ عبدالإله العمري – منصور الشمري

اقرأ أيضاً

خط الوسط: أنسيلمو دا سيلفا ــ عبدالله الخيبري ــ بيتي مارتينيز

خط الهجوم: فينسنت أبو بكر ــ أندرسون تاليسكا ــ خالد الغنام

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة النصر ضد الشباب، على ملعب مرسول بارك، يوم الجمعة الموافق 6 من مايو الحالي 2022 في تمام الساعة السابعة و50 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة و50 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي التاسعة و50 دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي السادسة و50 دقيقة بتوقيت دول المغرب العربي.

وتنقل مباراة الشباب والنصر على شاشة القناة الأولى SSC SPORTS 1 HD، على أن يقوم بالتعليق والوصف الصوتي عليها المعلق السعودي الشهير مشاري القرني.

تشكيلة النصر ضد الشباب موعد مباراة النصر ضد الشباب معلق مباراة النصر ضد الشباب القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب الدوري السعودي