الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

موعد مباراة التعاون والاتفاق
موعد مباراة التعاون والاتفاق

تعود إلينا منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرة أخرى بعد فترة توقف دامت لأكثر من شهر، بسبب استضافة المملكة العربية السعودية لمباريات دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 عن المنطقة الغربية للقارة الصفراء.

ويتزين ملعب الملك عبدالله في بريدة من أجل استضافة اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريق الكرة الأول بنادي التعاون مع نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

يحتل فريق التعاون الذي يلعب ضمن صفوفه الجناح المصري مصطفى فتحي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 26 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق الاتفاق المركز الخامس عشر وقبل الأخير في الجدول وفي رصيده 26 نقطة.

موعد مباراة التعاون والاتفاق

يحين موعد انطلاق المباراة المثيرة بين التعاون والاتفاق يوم الخميس الموافق 5 من مايو الحالي 2022 في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة و20 دقيقة بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات شركة الرياضة السعودية المعروفة بـ SSC SPORTS HD حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا في الموسم الحالي 2021/2022 داخل المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة التعاون والاتفاق القادمة بالجولة الـ26 من دوري المحترفين السعودي على قنوات SSC SPORTS بصورة مباشرة.

موعد مباراة التعاون والاتفاق القنوات الناقلة لمباراة التعاون والاتفاق الدوري السعودي 2021/2022 مصطفى فتحي