الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل النصر ضد الرائد الجمعة 13 مايو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

تشكيل النصر ضد الرائد
تشكيل النصر ضد الرائد

يستعد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتجهيز تشكيلة من العيار الثقيل تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أنياب فريق الرائد، عندما يتواجه الفريقان في الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

ويستضيف ملعب "الملك عبدالله" في بريدة مجريات لقاء النصر والرائد، حيث يحتل فارس نجد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، بينما على الجهة الأخرى يأتي رائد التحدي للمباراة وهو في المركز التاسع ومعه 30 نقطة.

تشكيل النصر ضد الرائد

حراسة المرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: منصور الشمري، علي لاجامي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: عبدالفتاح عسيري، أنسيلمو دي مورايس، عبدالمجيد الصليهم

خط الهجوم: جلال الدين مشاريبوف، سامي النجعي، أندرسون تاليسكا

وتقام مباراة النصر ضد الرائد، على ملعب الملك عبدالله في بريدة، يوم الجمعة الموافق 13 من مايو 2022 في تمام الساعة الـ7:50 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ6:50 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وتذاع مباراة النصر القادمة ضد الرائد في الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر القناة الأولى ss sports hd 1 السعودية، وهي الناقل الحصري لمباريات المسابقة المحلية في الموسم الجاري 2021/2022.

تشكيل النصر ضد الرائد موعد مباراة النصر ضد الرائد تشكيل النصر المتوقع ضد الرائد القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الرائد الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022