الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الهلال ضد أبها الأحد 29 مايو 2022 في الدوري السعودي

تشكيل الهلال ضد أبها
تشكيل الهلال ضد أبها

يستعد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال لوضع تشكيلة من العيار الثقيل، كي تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أنياب الخصم العنيد، أبها، حيث سيتقابل الفريقان في الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

يمتلك نادي الهلال في رصيده 58 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق 3 نقاط فقط عن الاتحاد متصدر جدول ترتيب المسابقة، بينما يحتل الخصم العنيد، أبها، المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة.

تشكيل الهلال ضد أبها

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد

اقرأ أيضاً

خط الوسط: ميشيل ديلغادو، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، ماتيوس بيريرا

خط الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو

يحتضن ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" في الملز مجريات مباراة الهلال القادمة ضد أبها، على أن يطلق الحكم صافرة بدايتها، مساء غدًا الأحد الموافق 29 من مايو الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وتذاع مباراة الهلال أمام أبها، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على شاشة القناة الرياضية الأولى ssc sport 1 hd، حيث تمتلك شركة الرياضة السعودية ssc hd حقوق إذاعة مباريات الدوري السعودي تلفزيونيًا.

تشكيل الهلال ضد أبها تشكيل الهلال المتوقع ضد أبها موعد مباراة الهلال ضد أبها القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أبها الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022