الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة اتحاد جدة ضد الطائي الأحد 29 مايو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

تشكيلة اتحاد جدة ضد الطائي
تشكيلة اتحاد جدة ضد الطائي

يخطط الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة لوضع تشكيلة من العيار الثقيل، لكي تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة من الخصم القوي، الطائي، وذلك عندما يتقابل الفريقان في مباراة نارية بالجولة الـ28 من عمر الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

سيكون الاتحاد مطالبًا بتحقيق الفوز ولا شئ آخر، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي والسير بخطى ثابتة نحو حصد لقب البطولة، حيث يحتل العميد المركز الأول برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال، صاحب الوصافة.

في حين أن فريق الطائي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطتان فقط عن الفيصلي صاحب المركز الـ14 وهو أول مراكز الهبوط، ومن ثم سيكون هدفه تحقيق نتيجة جيدة بالتعادل على أقل تقدير.

تشكيلة اتحاد جدة ضد الطائي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: حمدان الشمراني، زياد الصحفي، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي

خط الوسط: عبدالعزيز البيشي، برونو هنريكي، أندرية فيليبي، إيجور كورنادو

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، عبدالرحمن العبود

موعد مباراة الطائي ضد الاتحاد والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب "الأمير عبدالعزيز بن مساعد" مجريات لقاء الجولة الثامنة والعشرين بين الاتحاد والطائي، مساء غدًا الأحد الموافق 29 من مايو 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على شاشة القناة الرياضية الأولى SSC SPORTS 1 HD.

تشكيلة اتحاد جدة ضد الطائي تشكيلة اتحاد جدة أمام الطائي موعد مباراة اتحاد جدة ضد الطائي القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الطائي الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022