الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال واتحاد جدة الإثنين 23 مايو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

معلق مباراة الهلال واتحاد جدة
معلق مباراة الهلال واتحاد جدة

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي على محاولة التوصل للمعلق الصوتي لمباراة الكلاسيكو الناري الذي سيجمع بين فريقي الهلال والاتحاد، على ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة" في جدة.

يتقابل فريقي الهلال والاتحاد في الجولة الـ27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، مساء يوم الإثنين الموافق 23 من شهر مايو الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الهلال واتحاد جدة

مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD تعتبر هي المالكة الحصرية لنقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022.

وتم تخصيص القناة الأولى SSC SPORTS 1 HD من أجل إذاعة كلاسيكو الهلال والاتحاد، في الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي "فهد العتيبي".

ويحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول الترتيب وفي رصيده 55 نقطة، وقد لعب كلا الفريقان حتى الآن 26 جولة، ويعتبر الاتحاد المرشح الأول لحصد اللقب المحلي هذا الموسم.

معلق مباراة الهلال واتحاد جدة موعد مباراة الهلال واتحاد جدة موعد مباراة اتحاد جدة والهلال القنوات الناقلة الناقلة لمباراة الهلال واتحاد جدة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022