الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

الكشف عن معلق نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بين الاهلي والوداد .. معلق من بدل محايد

معلق نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022
معلق نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

كشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن معلق مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بين فريقي الوداد الرياضي المغربي والاهلي المصري، وهو ما سنعرضه عليكم فيما يلي.

حيث يستعد فريق الوداد الرياضي بقيادة مدربه وليد الركراكي ليستقبل فريق الاهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني في نهائي الأحلام ومباراة الحسم وتحديد المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، فهل يفعلها المارد الأحمر للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي! أم يحقق وداد الأمه لقبه الثالث تاريخيا؟

ويحين موعد مباراة الاهلي والوداد المنتظرة يوم الاثنين المقبل بتاريخ الثلاثين من شهر يونيو الجاري لعام 2022 على ستاد مركب الرياضي محمد الخامس في المغرب.

معلق نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف مؤديا صوتيا على مجريات وأحداث المباراة المنتظرة من الجميع، والتي ستنطلق صافرة بدايتها مع صافرة الحكم فيكتور جوميز في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءا حسب توقيت المغرب - تونس - الجزائر.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت مسقط وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد

اقرأ أيضاً

وكما يعلم الجميع فإن قنوات بي ان سبورتس هي التي تبث كافة فعاليات ووقائع بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتنا العربية، وقد خصصت شاشة قناة بي ان الرياضية الثالثة "beIN Sports 3" لنقل احداث قمة الاهلي ضد الوداد في المباراة النهائية المنتظرة بقوة من الجميع.

معلق نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي الوداد معلق مباراة الاهلي والوداد الاهلي ضد الوداد الوداد ضد الاهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا