الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة إتحاد جدة والطائي والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 2022

موعد مباراة إتحاد جدة والطائي
موعد مباراة إتحاد جدة والطائي

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، وما هي القنوات الناقلة لها، حيث يتقابل الفريقان على ملعب "الأمير عبد العزيز بن مساعد".

سقط نادي الاتحاد في الجولة الماضية (الـ27) في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على يد غريمه التقليدي، الهلال، بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف وحيد، ليتقلص الفارق بينهما إلى 3 نقاطٍ فقط وتشتعل المنافسة على البطولة المحلية.

في حين أن تلك المباراة ستكون هامة للغاية بالنسبة لنادي الطائي وسيكافح من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام الاتحاد، مع العلم أن الطائي يحتل المرتبة التاسعة برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطتان فقط عن الفيصلي صاحب المركز الـ14 وهو أول مراكز الهبوط.

موعد مباراة إتحاد جدة والطائي

يحين موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي، في الجولة الـ28 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، مساء يوم الأحد الموافق 29 من مايو 2022، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ10:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

يتم إذاعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي 2021/2022 على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، ومن ثم تذاع مباراة الاتحاد ضد الطائي، على شاشة القناة الاولى SSC SPORTS 1 H.

موعد مباراة إتحاد جدة والطائي موعد مباراة إتحاد جدة القادمة في الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والطائي أخبار ومباريات إتحاد جدة الدوري السعودي 2021/2022