الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة التعاون والباطن اليوم اليوم 12/5/2022 في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون والباطن
مشاهدة مباراة التعاون والباطن

يتزين ملعب “الملك عبدالله” في بريدة من أجل استضافة مواجهة نارية بين فريقي التعاون ونظيره الباطن، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

ويحتل نادي التعاون، الذي يلعب ضمن صفوفه الجناح المصري مصطفى فتحي، المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة، وخسر خلال الجولة الماضية برباعية نظيفة على يد الاتفاق.

بينما على الجانب الآخر يحتل نادي الباطن المركز الـ15 بنفس الرصيد من النقاط مع أفضلية الأهداف لصالح سكري القصيم، وكان الفريق الأزرق السماوي قد تعادل خلال مباراة الجولة الماضية أمام الأهلي، بهدفين لكل منهما.

موعد مباراة التعاون ضد الباطن والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة التعاون القادمة ضد الباطن، يوم الخميس الموافق 12 من مايو الجاري 2022 في الجولة الـ27 من دوري المحترفين السعودي، في تمام الساعة:

  • الـ6:20 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ7:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت.
  • الـ8:20 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ5:20 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD حقوق النقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الجاري 2021/2022 داخل نطاق المملكة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة التعاون ضد الباطن، على ملعب الملك عبدالله ببريدة، عبر شاشة القناة الرياضية الأولى SSC SPORT 1 SD.

موعد مباراة التعاون ضد الباطن مشاهدة مباراة التعاون والباطن القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الباطن الدوري السعودي 2021/2022 مصطفى فتحي