الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو اليوم 8 يونيو 2022 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو اليوم

يستعد المنتخب السوداني لخوض مباراة قوية ومثيرة مع نظيره الكونغولي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" على أرضية ملعب نادي الهلال.

ويتواجد المنتخب السوداني في المجموعة التاسعة والقوية، حيث تضم منتخبات الجابون وموريتانيا والكونغو الديمقراطية، علمًا بأن منتخب موريتانيا يتصدر جدول ترتيب المجموعة بعد الفوز على السودان بثلاثية نظيفة، ويحتل منتخب الغابون الوصافة بعد فوزه على الكونغو بهدف نظيف، ثم يأتي الكونغو ثالثًا بفارق الأهداف عن السودان الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو اليوم

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة السودان والكونغو الديموقراطية، مساء اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السودان ومصر وليبيا، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، على ملعب ”الجوهرة الزرقاء“ في مدينة أم درمان ويديرها تحكيميًا، البوتسواني جوشوا بوندو.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقلة الحصرية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" عن تخصيص قناة bein sports 3 hd من أجل إذاعة مباراة السودان ضد الكونغو الديمقراطية، ويعلق عليها صوتيًا المعلق الرياضي الشهير سوار الذهب.

اقرأ أيضاً

ويتطلع منتخب السودان لتصحيح مساره سريعاً بعدما تلقى خسارة قوية بنتيجة 3-0 على يد منتخب موريتانيا، وهي الخسارة التي فتحت بوابة من الشكوك حول مستقبل المدير الفني برهان تية، حيث تلقى العديد من الانتقادات وظهرت مطالبات برحيله.

القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو اليوم موعد مباراة السودان والكونغو أخبار ومباريات منتخب السودان تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023