الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل مصر المتوقع ضد غينيا الأحد 5 يونيو 2022 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تشكيل مصر المتوقع ضد غينيا
تشكيل مصر المتوقع ضد غينيا

يخطط إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم للدفع بتشكيلة مدججة بالنجوم لكي تضمن له الفوز وحصد الثلاث نقاط، عندما يواجه غينيا، مساء غدًا الأحد، في افتتاح مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023 على ملعب القاهرة الدولي.

ويتواجد المنتخب المصري بالمجموعة الرابعة الإفريقية بجانب كلاً من مالاوي وغينيا وإثيوبيا، وسوف يلعب مباراتين ضد كلاً من غينيا وإثيوبيا، وعقب ذلك سيلعب الفراعنة مباراة ودية مع كوريا الجنوبية، يوم 14 من يونيو الجاري 2022 في ختام تجمع المنتخب الوطني.

تشكيل مصر المتوقع ضد غينيا

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أيمن أشرف- محمود حمدي الونش- ياسر إبراهيم- عمر كمال.

اقرأ أيضاً

خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية- أحمد سيد زيزو.

في الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح.

وسمح الأمن المصري بحضور 40 ألف مشجع إلى ستاد القاهرة الدولي، وقد تم تحديد سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ 500 جنيه، والدرجة الأولى 200 جنيه، بينما حدد أسعار الدرجة الثانية بـ100 جنيه، وأخيرًا الدرجة الثالثة بـ50 جنيهًا.

موعد مباراة مصر ضد غينيا والقنوات الناقلة

يحين موعد انطلاق مباراة مصر وغينيا، مساء غدًا الأحد 5 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الغيني، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" على شاشة قناة beIN Sports 3 hd القطرية المشفرة، وتذاع أيضًا على قناة "أون تايم سبورتس" المصرية على البث الأرضي.

تشكيل مصر المتوقع ضد غينيا موعد مباراة مصر ضد غينيا القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا كأس الأمم الإفريقية 2023 أخبار ومباريات منتخب مصر