الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والكويت الثلاثاء 14 يونيو 2022 في تصفيات كأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والكويت
القنوات الناقلة لمباراة الأردن والكويت

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي خلال الساعات الحالية عن القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب الأردني ضد نظيره الكويتي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم آسيا "الصين 2023" وذلك على ملعب "جابر الأحمد الدولي".

يتصدر المنتخب الأردني جدول ترتيب المجموعة الأولى، بعد أن انتزع الفوز على حساب منتخبي نيبال وإندونيسيا، ليصبح في جعبته 6 نقاط محققًا العلامة الكاملة، في حين أن المنتخب الكويتي يتواجد في المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن إندونيسيا الثالث بنفس الرصيد.

تنطلق مباراة الكويت ضد الأردن، مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة الـ7.15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن، وفي الساعة الـ8.15 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي الـ6.15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والكويت

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء المرتقب بين المنتخب الأردني ضد نظيره الكويتي، على شاشة قناة الكويت الرياضية 1، كما تذاع المباراة على قناة الأردن الرياضية، وعلى قناة بي إن سبورتس آسيا، وقنوات SSC السعودية الرياضية.

ويشارك 24 منتخبًا في المرحلة 3 من تصفيات كأس أمم آسيا 2023؛ تم توزيعها على 6 مجموعات، بحيث يتأهل منها صاحب المركز الأول تلقائيًا، بجانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني من كل مجموعة، لينضموا إلى 13 منتخبًا قد تأهلوا بالفعل إلى نهائيات كأس آمم آسيا ليصبح عددهم (24 منتخب).

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والكويت القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأردن والكويت موعد مباراة الأردن والكويت تصفيات كأس آسيا 2023 أخبار ومباريات منتخب الأردن