الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة فلسطين والفلبين في تصفيات كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة فلسطين والفلبين
موعد مباراة فلسطين والفلبين

يترقب محبي وعشاق كرة القدم في المنطقة العربية انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب الفلسطيني ضد نظيره الفلبيني، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية "الصين 2023" وذلك على أرضية ملعب "فوتبول سنتر إم إف إف" في منغوليا.

ويتواجه منتخب فلسطين مع نظيره الفلبين، في لقاء ناري بالجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم آسيا 2023، وذلك عن المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات اليمن ومنغوليا، علمًا بأن مباريات الجولات الثلاث بين المنتخبات الأربعة تقام في عاصمة منغوليا "أولان باتار" وذلك على ملعب المركز الرياضي MFF.

موعد مباراة فلسطين والفلبين

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة فلسطين والفلبين، مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 من يونيو 2022، في تمام الساعة الـ6:30 صباحًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق، وفي الـ8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين منتخب فلسطين ونظيره الفلبين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم آسيا 2023 على شاشة قناة فلسطين الرياضية، وعلى قناة بي إن سبورتس آسيا، وعلى قنوات SSC السعودية الرياضية.

واستطاع منتخب فلسطين أن يمطر شباك منافسه اليمني بخمسة أهداف نظيفة، في الجولة الثانية من التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى كأس أمم آسيا 2023، وهو الأمر الذي قلل من حظوظ منتخب اليمن في الوصول إلى احتلال المركز الثاني للمجموعة.

موعد مباراة فلسطين والفلبين موعد مباراة فلسطين والفلبين في تصفيات كأس آسيا 2023 أخبار ومباريات منتخب فلسطين كأس آسيا 2023