الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة البحرين وتركمانستان والقنوات الناقلة في تصفيات كأس آسيا 2023

موعد مباراة البحرين وتركمانستان
موعد مباراة البحرين وتركمانستان

يستعد المنتخب البحريني لخوض مباراة غاية في القوة والأهمية ضد نظيره التركمانستاني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثالثة والنهائية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا "الصين 2023" وذلك على أرضية ملعب "بوكيت جليل" في ماليزيا

حيث يبحث منتخب البحرين عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي، حيث حقق الفوز في أول جولتين، ليصبح في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 6 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما يحتل منتخب تركمانستان المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط من الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.

موعد مباراة البحرين وتركمانستان

تبدأ مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين المنتخب البحريني ضد نظيره التركمانستاني، مساء غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرًا بتوقيت السعودية، وفي الساعة الواحدة والربع ظهرًا بتوقيت الإمارات وعمان، وفي الساعة الحادية عشر والربع صباحًا بتوقيت مصر.

وتذاع مجريات اللقاء الناري بين منتخبي البحرين وتركمانستان في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم آسيا 2023 عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية لأنها المالكة الحصرية لحقوق إذاعة مباريات البطولة الآسيوية، وتذاع أيضًا على قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية.

ويشارك 24 منتخبًا في المرحلة 3 من تصفيات كأس أمم آسيا 2023؛ تم توزيعها على 6 مجموعات، بحيث يتأهل منها صاحب المركز الأول تلقائيًا، بجانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني من كل مجموعة، لينضموا إلى 13 منتخبًا قد تأهلوا بالفعل إلى نهائيات كأس آمم آسيا ليصبح عددهم (24 منتخب).

موعد مباراة البحرين وتركمانستان القنوات الناقلة لمباراة البحرين وتركمانستان تصفيات كأس آسيا 2023 أخبار ومباريات منتحب البحرين