الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب الجمعة 17 يونيو 2022 في الدوري المصري

معلق مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب
معلق مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره الإسماعيلي، في مباراة غاية في الندية والإثارة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على ملعب الإسماعيلية.

ويتواجد الإسماعيلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة من خوض 20 مباراة وله مواجهة مؤجلة ضد النادي الأهلي، بينما على الجانب الآخر يحتل المقاولون العربي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة جمعهم خلال 20 مباراة وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

ويحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين النادي الإسماعيلي ونظيره المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر الدوري المصري، مساء غدًا الجمعة 17 يونيو 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تذاع أحداث المباراة المرتقبة بين النادي الإسماعيلي وضيفه المقاولون العرب، على أرضية ملعب الإسماعيلية، عبر شاشة قناة on time sport مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها للمعلق الرياضي بلال أحمد علام.

اقرأ أيضاً

يذكر أن لقاء الإسماعيلي والمقاولون العرب، في الدور الأول من بطولة الدوري المصري، قد انتهى بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل للإسماعيلي محمد هاشم، ثم تعادل لذئاب الجبل، محمد سالم، في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب.

معلق مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب الدوري المصري 2021/2022