الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم 2022/6/29 في الدوري المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي اليوم والتي سيحتضنها ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، وكافة المعلومات الهامة عن هذا اللقاء المُرتقب.

ويستعد نادي الجيش الملكي لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره الرجاء الرياضي، مساء يوم الأربعاء الوافق 29 من يونيو الجاري 2022، على أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في الدار البيضاء، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).

ومن المؤكد أن تلك المباراة ستكون في غاية الأهمية بالنسبة للرجاء، الذي يتنافس مع غريمه التقليدي، الوداد، على لقب درع الدوري المغربي للمحترفين، ويتواجد في المركز الثاني ب56 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر الوداد، بينما يحتل الجيش الملكي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بمسابقة الدوري وفي رصيده 45 نقطة.

الساعة كم موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد الجيش الملكي اليوم في الجولة 29؟

ويحين موعد انطلاق مباراة الرجاء البيضاوي القادمة ضد الجيش الملكي، على أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" مساء يوم الأربعاء الموافق 29 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السادسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم في الدوري المغربي؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين نادي الرجاء البيضاوي المغربي ضد الجيش الملكي بصورة مباشرة وحصرية عبر شاشة قناة المغربية الرياضية TNT، وتأتي بياناتها على النحو التالي:

  • التردد: 11157.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل التصحيح 4/3.
  • معادل الترميز: 27500.

يذكر أن الرجاء البيضاوي كان قد انتصر خلال الجولة الماضية على حساب حسنية أكادير، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، بينما على الجانب الآخر انتصر الجيش الملكي على شباب المحمدية بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والجيش الملكي الرجاء ضد الجيش الملكي الرجاء والجيش الملكي اليوم الدوري المغربي 2022