الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ضد بتروجيت السبت 2 يوليو 2022 في نصف نهائي كأس مصر

ما هو معلق مباراة الأهلي ضد بتروجيت في كأس مصر؟
ما هو معلق مباراة الأهلي ضد بتروجيت في كأس مصر؟

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد بتروجيت، مساء غدًا السبت الموافق 2 من يوليو الجاري 2022 في نصف نهائي كأس مصر للعام الماضي 2021، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

سيكون النادي الأهلي مطالبًا بتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر 2021 بعد أن سقط المارد الأحمر في فخ الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، على يد سموحة، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر الدوري الممتاز، على ملعب الإسكندرية.

من هو معلق مباراة الأهلي ضد بتروجيت في كأس مصر؟

أعلنت قنوات أون تايم سبورتس المصرية، التي تتولى نقل مباريات بطولة كأس مصر، عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على لقاء الأهلي وبتروجيت للمعلق الرياضي الشهير بلال علام، على أن يذاع اللقاء على شاشة قناة ontime sports 1 hd.

ما هو موعد مباراة الأهلي ضد بتروجت في كأس مصر؟

اقرأ أيضاً

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية مباراة الأهلي وبتروجيت، في نصف نهائي كأس مصر 2021، مساء غدًا السبت الموافق 2 من يوليو 2022 في تمام الساعة:

  • الـ9:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق وسوريا وفلسطين.
  • الـ11:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الـ8:30 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

وكان النادي الاهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي 2022/2021، بالفوز على بيراميدز في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد.

في حين أن بتروجيت ضرب مكانًا له في الدور نصف النهائي بعد أن أطاح بفريق وادي دجلة من دور الثمانية (2-1)، في ربع النهائي، ليضرب موعدًا ناريًا مع المارد الأحمر.

النادي الأهلي بتروجيت معلق مباراة الأهلي ضد بتروجيت في كأس مصر موعد مباراة الأهلي ضد بتروجيت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت كأس مصر 2021