الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

التشكيل المتوقع للاهلي ضد بتروجيت السبت 2 يوليو 2022 في نصف نهائي كأس مصر

التشكيل المتوقع للاهلي ضد بتروجيت
التشكيل المتوقع للاهلي ضد بتروجيت

تعرف على التشكيل المتوقع للاهلي ضد بتروجيت السبت 2 يوليو 2022 في نصف نهائي كأس مصر، حيث يتقابل الفريقان على ملعب القاهرة الدولي، علمًا بأن تلك المباراة ستكون هي الأولى للأحمر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش.

وكان النادي الاهلي تحت قيادة المدرب المؤقت، سامي قمصان، قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، بالفوز على بيراميدز في ربع النهائي بنتيجة 2-1، بينما حجز بتروجيت مكانًا له في الدور نصف النهائي بعد أن أطاح بفريق وادي دجلة من دور الثمانية 2-1، في ربع النهائي، ليضرب موعدًا ناريًا مع المارد الأحمر.

ما هو التشكيل المتوقع للاهلي ضد بتروجيت في كأس مصر؟

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني.

اقرأ أيضاً

خط الوسط: إليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي قفشة.

في الهجوم: حسين الشحات - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

ما هو موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر والقنوات الناقلة؟

تنطلق مباراة الأهلي وبتروجيت، في نصف نهائي كأس مصر 2021، مساء غدًا السبت 2 من يوليو 2022 في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، بينما ستبدأ في الـ8:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وتذاع المباراة المرتقبة بين النادي الاهلي ومنافسه بتروجيت، في نصف نهائي كأس مصر 2021 على شاشة الناقل الحصري لبطولة كأس مصر 2021/2020، وهي قناة أون تايم سبورتس، المفتوحة، وبياناتها (القمر الصناعي: نايل سات - التردد: 11861 عمودي - معادل ترميز 27500 - معامل تصحيح 4/3).

التشكيل المتوقع للاهلي ضد بتروجيت موعد مباراة الأهلي ضد بتروجيت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجت أخبار ومباريات الاهلي 2022 كأس مصر 2021