الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت اليوم 2/7/2022 في نصف نهائي كأس مصر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت اليوم

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت اليوم السبت الموافق 2 من يوليو 2022 في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر في نسختها الماضية 2021 على أرضية ملعب "القاهرة الدولي".

وكان النادي الأهلي بقيادة المدرب العام المؤقت سامي قمصان، قد اصطدم في الدور ربع النهائي مع غريمه التقليدي بيراميدز، وانتصر عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما انتصر بتروجت على وادي دجلة في الدور ربع النهائي بهدفين لهدف أيضًا.

وسوف تكون مباراة الاهلي القادمة ضد بتروجيت في إطار منافسات كأس مصر هي الرابعة في تاريخ مواجهات الفريقين بتلك المسابقة، ولم يعرف المارد الاحمر طعم الخسارة فيها امام الفريق البترولي الذي تأسس في عام 2000.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في كأس مصر؟

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين النادي الأهلي ونظيره بتروجيت، في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر 2021 على شاشة قناة أون تايم سبورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، حيث تعتبر هي الناقلة لمباريات بطولة كأس مصر، وترددها: 11861 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 4/3.

ما هو موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في كأس مصر؟

وتبدأ أحداث مباراة الأهلي وبتروجيت، في نصف نهائي كأس مصر 2021، على أرضية استاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت 2 من يوليو 2022 في تمام الساعة:

  • الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق.
  • الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت اليوم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت موعد مباراة الأهلي وبتروجيت أخبار ومباريات الاهلي 2022 كأس مصر 2021