الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حكم مباراة الأهلي وبتروجيت السبت 2 يوليو 2022 في نصف نهائي كأس مصر

حكم مباراة الأهلي وبتروجيت
حكم مباراة الأهلي وبتروجيت

تعرف على حكم مباراة الأهلي وبتروجيت التي سنشهدها غدا السبت بتاريخ الثاني من شهر يوليو الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب الاهلي الجديد "السلام سابقا"، حيث يلتقي الفريقان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر 2021.

ويلتقي الاهلي مع نظيره بتروجيت في مباراة مصيرية وحاسمة لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية في مسابقة كأس مصر، علما بأن الطرف الأول هو نادي الزمالك الذي اجتاز عقبة أسوان في نصف النهائي.

وستنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وبتروجيت مع حلول الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

من هو حكم مباراة الأهلي وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر 2021؟

وحتى الآن لم يتم الكشف عن طاقم التحكيم الذي سيدير مواجهة الأهلي ضد بتروجيت غدا في مباراة قبل النهائي من بطولة كأس مصر، ولكن فور الإعلان عنه سنضيفه هنا على الفور.

اقرأ أيضاً

أسند اتحاد الكرة إدارة المباراة لطاقم مكون من محمود ناجي حكم ساحة، وهاني عبد الفتاح "مساعد أول"، وأحمد التلاوي "مساعد ثانٍ"، وعاطف حسين حكم رابع.

وقررت تعيين طارق مجدي حكمًا للفيديو ويعاونه في غرفة الفار شريف عبد الله.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت بث مباشر من خلال شاشة قناة On Time Sports 1HD، لأن مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي المالك الحصري لحقوق البث المباشر والحي لكافة فعاليات مسابقة كأس مصر موسم 2021/2020.

ويدخل المارد الأحمر المباراة قادما من هزيمة حدثت بالأمس على يد سموحة بنتيجة 2-3 في الدوري المصري، لكن مع قدوم المدرب البرتغالي الجديد، فستجدد المعنويات، ويبدأ الفريق طريقه لحصد كافة البطولات الممكنة.

وقد وصل الأهلي للدور نصف النهائي بعدما تغلب على بيراميدز في الدور ربع النهائي يوم الأحد الماضي بنتيجة هدفين لهدف، سجل ثنائية المارد الأحمر كلا من طاهر محمد طاهر وحسام حسن، وإليكم أهداف هذه المباراة الممتعة.

حكم مباراة الأهلي وبتروجيت حكم مباراة الأهلي اليوم الأهلي ضد بتروجيت الأهلي وبتروجيت كأس مصر 2021 نصف نهائي كأس مصر