الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

لخلافة كارفاخال.. ريال مدريد يُعيد لاعبه المُعار إلى الدوري الإيطالي

ريال مدريد يُعيد لاعبه المُعار إلى الدوري الإيطالي
ريال مدريد يُعيد لاعبه المُعار إلى الدوري الإيطالي

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، إلى أن إدارة نادي ريال مدريد استقر على إعادة أحد لاعبيه المُعارين في الموسم الجديد 2022/2023.

وافتقد ريال مدريد في مركز الظهير الأيمن، خلال الموسم الماضي لأي لاعب بهذا المركز سوى داني كارفاخال، ونتيجة لذلك لجأ المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للاعتماد على فيدي فالفيردي وناتشو بجانب لوكاس فاسكيز.

ريال مدريد يُعيد لاعبه المُعار إلى الدوري الإيطالي

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر إعادة ألفارو أودريوزولا من نادي فيورنتينا بعد موسم وحيد مع النادي الإيطالي، وخاصة بعد أن تلاشت فرص مشاركة اللاعب بقميص ريال مدريد.

وخرج ألفارو أودريوزولا مُعارًا خلال الموسم الماضي، وقضى موسمه الماضي 2021/2022 مُعارًا إلى كتيبة الفيولا، وظهر بشكل جيد في الدوري الإيطالي.

ونتيجة لذلك استفر ريال مدريد على إعادة فاسكيز إلى مركزه الأساسي والرئيسي مرة أخرى، وهو الجناح الأيمن، حيث يُعد اللاعب الإسباني الدولي أكثر من شارك كظهير مع إصابة كارفاخال، لذا تم الاستقرار على إعادة أودريوزولا من جديد.

وشهد الموسم الماضي 2021/2022 مشاركة أودريوزولا مع فيورنتينا خلال ما مجموعه 27 مباراة في جميع البطولات، واستطاع أن يسجل هدفا وحيدا وصنع مثله.

وفي سياق متصل، شهدت فترة تواجد أودريوزولا مع ريال مدريد، مشاركته خلال 43 مباراة بقميص المرينجي وتمكن من تسجيل هدفين مع تقديم 10 تمريرات حاسمة.

ريال مدريد أخبار ريال مدريد لاعبي ريال مدريد المعارين داني كارفاخال مركز الظهير الأيمن في ريال مدريد فيورنتينا الإيطالي ألفارو أودريوزولا عودة أودريوزولا إلى ريال مدريد