الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

عاجل.. وليد الركراكي يعلن رحيله عن الوداد المغربي والسبب مفاجأة!

وليد الركراكي يعلن رحيله عن الوداد المغربي
وليد الركراكي يعلن رحيله عن الوداد المغربي

أعلن المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي، وليد الركراكي، رحيله من تدريب الفريق مباشرة بعد الفوز، على نظيره الرجاء في كأس العرش المغربي 2022.

وانتصر فريق الوداد المغربي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، في ربع نهائي كأس العرش أمام النسور الخُضر.

وليد الركراكي يعلن رحيله عن الوداد المغربي

ووفقًا لما ذكره موقع "فسبورت المغربي" فأن وليد الركراكي قال في تصريحات صحفية بعد المباراة: "انتهت سنتي مع الوداد، ولا يمكن أن أحقق نتائج أفضل مع الفريق مستقبلا".

وواصل بقوله: "اللاعبون والإدارة والجماهير وثقوا بي ومنحوني فرصة التتويج بلقبين غاليين، أنا مدين للجميع على هذا الدعم الذي تلقيته طيلة مدة تواجدي هنا".

اقرأ أيضاً

وألمح الركراكي إلى أنه في حال إقامة نصف نهائي كأس العرش هذا الموسم، فهو رهن إشارة الفريق، لكن في حال تأجيله إلى السنة القادمة، فلن يكون بمقدوره تدريب النادي، وسينهي السنة بانتصاره أمام الرجاء في الديربي وتأهل الأحمر إلى نصف النهائي.

وأكمل بقوله: "اللاعبين قاتلوا إلى نهاية الموسم وساعدوني على إنجاحي، هذه روح العائلة التي كنت أطالب بها الجميع، والحمد لله النتائج تظهر للجميع".

وأتم تصريحاته قائلاً: "شكرا للجميع على هذه السنة الاستثنائية، والرئيس سعيد الناصيري واللاعبين، وأيضا للثقة الكبيرة من قبل الجماهير".

ونجح الوداد برفقة الركراكي في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، علاوة على الدوري المغربي للسنة الثانية على التوالي، كما أنه ينافس على لقب كأس العرش والسوبر الإفريقي، وسيشارك في كأس العالم للأندية.

وليد الركراكي يعلن رحيله عن الوداد المغربي وليد الركراكي الوداد المغربي أخبار الوداد المغربي كأس العرش 2022 مباراة الرجاء والوداد أخبار وليد الركراكي