الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

رودريجو: استفدت من فشل صفقة مبابي.. وهدفي الاستمرار في ريال مدريد

رودريجو: استفدت من فشل صفقة مبابي
رودريجو: استفدت من فشل صفقة مبابي

أكد النجم الدولي البرازيلي، رودريجو جوس، جناح ريال مدريد على نيته الأساسية تتمثل في تجديد عقده مع ريال مدريد، والبقاء حتى 2028، حيث دخل مسؤولي الملكي في مفاوضات معه لحسم هذا الأمر سريعًا.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت خلال الأيام القليلة الماضية، أن ريال مدريد لديه اتفاق مع رودريجو بشأن التجديد، وهو ما أكده الجناح الهجومي البرازيلي في تصريحاته بالفعل.

رودريجو: هدفي الاستمرار في ريال مدريد

وأدلى رودريجو جوس بتصريحات إلى شبكة "ABC" الإسبانية قال خلالها: "بالنسبة لي لقد كان حلمًا بالفعل أن آتي إلى هُنا".

وواصل بقوله: "أنا هُنا في ريال مدريد مُنذ ثلاث سنوات وسأقوم بتجديد عقدي، أنا فخور جدًا بنفسي وبالعمل الذي أقوم به، ولكن لا يزال لديّ الكثير لأظهره".

رودريجو: استفدت من فشل صفقة مبابي

وبشأن توقعات رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بفوز رودريجو بالكرة الذهبية في المستقبل قال: "أنا أعلم أن الرئيس يثق بي كثيرًا، وآمل أن أعيد إليه هذه الثقة، إذا قال ذلك، مع كل اللاعبين الذين مروا لريال مدريد".

وأكمل جناح ريال مدريد بقوله: "فهذا شيء إيجابي، أنا أعلم أن لدي الكثير من الجودة وإذا واصلت التدريب، وبهذه العقلية يمكنني الفوز بها يومًا ما، الطريقة الوحيدة هو العمل والتدريب".

وأتم حديثه ردًا على ما إذا كان فشل انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد أفاده، قائلًا: "ربما أفادني بشكل غير مباشر، ولكنني لا أفكر في ذلك على الإطلاق".

رودريجو: استفدت من فشل صفقة مبابي رودريجو جوس ريال مدريد أخبار ريال مدريد تجديد عقد رودريجو كيليان مبابي فلورنتينو بيريز فوز رودريجو بالكرة الذهبية