الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

زيدان إقبال: أحب مانشستر يونايتد منذ صغري .. وسأسعى بكل قوة لاستغلال فرصتي

زيدان إقبال
زيدان إقبال

أشار النجم الدولي العراقي زيدان إقبال، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الشاب، إلى أنه يريد الاستفادة القصوى من فرصته بالمشاركة مع الفريق الأول، لأنه يدرك أن هذه قد تكون فرصته الوحيدة التي يحصل عليها لإبهار مديره الفني الهولندي إريك تين هاج.
وانضم زيدان إقبال إلى أكاديمية مانشستر يونايتد في صيف عام 2019، وفي العام الماضي تم تصعيده لفريق تحت 23 عامًا، وخاض مباراة واحدة فقط مع الفريق الأول فقط بالموسم الماضي.
وشارك زيدان إقبال، العراقي الواعد، صاحب الـ19 عامًا، مع مانشستر يونايتد في الجولة التحضيرية، حيث لعب ضد ليفربول وملبورن، وقدم أداءً

جيدًا في المباراتين، خاصة أن الشياطين الحمر انتصروا في المباراة الأولى بنتيجة 4-0 وانتصر في الثانية بنتيجة 4-1.

وأدلى زيدان إقبال بتصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قائلاً: "لقد قلت لنفسي قد تكون هذه هي الفرصة الوحيدة التي أحصل عليها في الفريق الأول".

وواصل بقوله: "أنا أحب الاحتفاظ بالكرة والتحكم بها هذا كان جزءًا من طريقة لعبي مُنذ أن كنت صغيرًا، أنا أريد الكرة دائمًا، أنا فقط أفعل ما أفعله وأي شيء من المفترض أن يكون".

وأشار زياد إقبال بقوله: "أنا سأحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي على أرض الملعب وأترك ​​الأمر لله، أود أن أشكر المُشجعين على إظهار كل الحب والدعم لي مؤخرًا، إنه شعور مدهش".

وكشف إقبال بقوله: "لقد نشأت وأنا أحب مانشستر يونايتد، لقد لعبت هُنا مُنذ أن كنت في الثامنة أو التاسعة من العمر، واللعب أمام 90 ألف شخص في الملعب شيء كنت أحلم به".

وألمح بقوله: "هُناك بالتأكيد شعور جيد حول الفريق، مع تواجد إريك تين هاج، إنه مدير جديد، ولكن الأفكار التي قدمها لنا كانت جيدة للغاية الجميع هُنا سعداء في التدريب، وكل اللاعبين يُقدمون 100% مما لديهم".

واسترسل: "من الواضح أنه لا يوجد الكثير من لاعبي جنوب آسيا يلعبون في الدوري الإنجليزي، ولكن إذا كنت جيدًا بما فيه الكفاية، أعتقد أنك ستنجح بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه، وأنا لا أعير ذلك الكثير من الاهتمام".

وأتم النجم العراقي بقوله: "أنا أحاول فقط مواصلة رحلتي، سأقدم دائمًا 100 في المائة في التدريبات والمباريات، وإذا كنت ألهم الناس على طول الطريق، فهذا أمر رائع".

اقرأ أيضاً

زيدان إقبال العراقي زيدان إقبال مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي