الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

من هو معلق مباراة ميلان وأودينيزي السبت 2022/8/13 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ميلان وأودينيزي
معلق مباراة ميلان وأودينيزي

تنطلق غدًا السبت، رحلة العملاق الإيطالي ميلان من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي الذي تمكن من احرازه في الموسم الماضي، وذلك بمواجهة ضيفه أودينيزي.

موعد مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي

يستعد الروسونيري الإيطالي لاستقبال منافسه أودينيزي على ملعبه العريق سان سيرو، وذلك في إطار الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد تمكن من تحقيق لقب الدوري في الموسم الماضي، بقيادة مدربه المخضرم ستيفانو بيولي، وذلك بعد سنوات طويلة ابتعدوا فيها عن منصة التتويج بالكالتشيو.

وفي ظل عدم قدرة ميلان على القيام بالصفقات الكبيرة والرنانة، تمكن من القيام بعمل بعض الصفقات الصيفية الجيدة نوعًا ما، والتي من شأنها أن تساعده في تدعيم تشكيلته، ليستطيع المنافسة على عديد البطولات المحلية والقارية خلال الموسم الجاري.

بينما أودينيزي والذي يعتبر أحد فرق الوسط في إيطاليا، سوف يحاول أن يقدم لجمهوره هدية بأن يخرج من اللقاء بنتيجة طيبة يخطفها من على أرض حامل اللقب.

وسوف تنطلق المباراة المقرر لها غدًا السبت الموافق 13 أغسطس 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي

يمكن متابعة أحداث المباراة من خلال تطبيق STARZ PLAY والذي يذيع مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري، ومن المقرر أن يعلق عليها، المعلق الكبير علي سعيد الكعبي.

معلق مباراة ميلان وأودينيزي ميلان ضد أودينيزي ميلان وأودينيزي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأودينيزي موعد مباراة ميلان وأودينيزي الدوري الإيطالي