الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم

لقاء جديد سيتعين على أرسنال أن يخوضه ضد أستون فيلا، وذلك من أجل إثبات أحقيته بالتواجد في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيجمع هذا اللقاء بينهما في الأسبوع الخامس من البطولة.

ويعيش أرسنال حاليًا أفضل أيامه منذ بداية الموسم الحالي، حيث يتصدر فريق العاصمة اللندنية ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 12، تمكنوا من حصدها بعد الفوز في كل المباريات الأربع التي لعبوها حتى الآن.

بينما فريق أستون فلا ومدربه الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد، سيكون عليهم أن في وجه كتيبة ميكيل أرتيتا، خاصةً وأنهم لم يتمكنوا من الفوز سوى في مباراة واحد فقط حتى اللحظة، والتي جاءت على حساب إيفرتون، ليقبعوا في المركز الخامس عشر بالجدول.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

سيكون ملعب الإمارات شاهدًا على اللقاء القادم ما بين أرسنال وأستون فيلا في الأسبوع الخامس من البريميرليج، على أن يجتمع الفريقان في يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022.

  • في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية وقطر والعراق.
  • في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا في اليوم؟

اقرأ أيضاً

ستبث أحداث مباراة ملعب الإمارات على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، على أن تستقبل شاشة قناتها "بي إن سبورتس بريميوم 3" أحداث المباراة المرتقبة، وأيضًا على خدمة البث عبر الإنترنت المقدمة من الشبكة على تطبيق "بي إن سبورتس كونكت".

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا الدوري الإنجليزي