الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي اليوم 2022/9/18 في الدوري الإيطالي؟

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي اليوم

يبحث عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم الإيطالية في الوطن العربي، عن موعد مباراة ميلان ونابولي القادمة، والقنوات الناقلة لهذه المباراة النارية في الدوري الإيطالي، كما يمكنكم الإطلاع على المواعيد الرسمية لانطلاق هذا اللقاء بجميع الدول العربية ودول شمال أفريقيا.

موعد مباراة ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي

ويحتضن ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، المواجهة المرتقبة بين فريقي ميلان ونابولي، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد بتاريخ 18 سبتمبر من العام الميلادي 2022، لحساب مباريات الإسبوع السابع من الدوري الإيطالي.

وكشفت رابطة الدوري الإيطالي عن موعد انطلاق مباراة نابولي وميلان، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بحظة وفقاً للتوقيتات الرسمية التالية:

  • الساعة 19:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة 20:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
  • الساعة 22:45 مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي اليوم؟

وتنقل مباراة نابولي ضد ميلان من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية 1" المشفرة، الحاصلة على حقوق نقل وبث مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري ومباشر، عبر قنواتها المتعددة والمختلفة بجميع أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضاً

ويتقاسم فريقي نابولي وميلان إضافة إلى فريق أتالانتا، صدارة قائمة الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة لكل من الفرق الثلاثة، حيث فاز جميعهم في أربعة لقاءات هذا الموسم، وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي اليوم القنوات الناقلة لمباراة نابولي وميلان اليوم الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم ميلان ضد نابولي