الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الجزيرة ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

معلق مباراة الجزيرة ومونتيري
معلق مباراة الجزيرة ومونتيري

تبحث الجماهير العربية عن معلق مباراة الجزيرة ومونتيري التي تقام في إطار مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات، وذلك عقب خسارة الفريقين في منافسات الدور الثاني من البطولة.

موعد مباراة الجزيرة ومونتيري

ويخوض الفريقان تلك المباراة في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت أبوظبي، مساء يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير الجاري، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

معلق مباراة الجزيرة ومونتيري

وستكون مباراة الجزيرة الإماراتي أمام مونتيري المكسيكي منقولة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، إذ سيتم بث المباراة عبر تطبيق الشبكة الخاص، وموقع شبكة قنوات أبوظبي على الإنترنت، وذلك بتعليق المعلق الرياضي محمد الشامسي.

طموح الجزيرة الإماراتي

يذكر أن نادي الجزيرة الإماراتي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية بصفته ممثل دولة الإمارات مستضيفة البطولة، وفاز في المباراة الأولى على بيري بطل تاهيتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضاً

وخسر الجزيرة في مباراة الدور الثاني أمام الهلال السعودي بطل آسيا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد، بينما خسر مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية أمام النادي الأهلي بطل إفريقيا بهدف نظيف.

ويسعى نادي الجزيرة الإماراتي لتحقيق إنجاز مميز للفريق في مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية، وحصد المركز الخامس في البطولة العالمية، خاصة أنها تقام على ملعبه ووسط جماهيره.

معلق مباراة الجزيرة ومونتيري الجزيرة مونتيري كأس العالم للأندية