الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الجزيرة ضد مونتيري الأربعاء 9/2/2022 في كأس العالم للأندية

تشكيلة الجزيرة ضد مونتيري
تشكيلة الجزيرة ضد مونتيري

يستعد الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي لوضع أفضل تشكيلة ممكنة، لكي تضمن له تحقيق الفوز في المباراة النارية ضد مونتيري المكسيكي، من أجل تحديد الفريق صاحب المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بأبوظبي.

ويدخل فريق الجزيرة وعينه على الفوز ولا شئ آخر، خاصة أنه تلقى هزيمة ساحقة في المباراة الماضية على يد الهلال السعودي بنتيجة 6/1 ويهدف لمصالحة جماهيره الغاضبة، في حين أن مونتيري سيحاول الثأر لهزيمته أمام الأهلي المصري في الدور ربع النهائي بإحراز المركز الخامس على أقل تقدير.

تشكيل الجزيرة ضد مونتيري

حراسة المرمى: علي خصيف

خط الدفاع: محمد ربيع، محمد العطاس، خليفة الحمادي، كوساتوفيتش.

اقرأ أيضاً

خط الوسط: عبدالله إدريس، عبدالله رمضان، ثولاني سيريرو، عبدالله ديابي.

في الهجوم: فيكتور سا، أحمد العطاس.

موعد مباراة الجزيرة ضد مونتيري والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة مونتيري مع الجزيرة، مساء غدًا الأربعاء، والموافق 9 من فبراير الجاري 2022، على ملعب "آل نهيان" في الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي.

وتعرض مباراة مونتيري والجزيرة، التي تقام من أجل تحديد الفريق صاحب المركز الخامس في مونديال الأندية، عبر مجموعة قنوات هي:

  • أبو ظبي الرياضية الإماراتية.
  • قناة شركة الرياضة السعودية ssc sports hd.
  • تطبيق قنوات أبو ظبي الرياضة للهاتف الجوال في الإمارات ومصر والكويت.
تشكيلة الجزيرة ضد مونتيري تشكيلة الجزيرة المتوقعة ضد مونتيري موعد مباراة الجزيرة ضد مونتيري القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد مونتيري كأس العالم للأندية