الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة أهلي جدة والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أهلي جدة والفتح
موعد مباراة أهلي جدة والفتح

يترقب الجميع موعد مباراة أهلي جدة والفتح التي تأتي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط طموح كبير من الفريقين للظفر بنقاط تلك المباراة الهامة.

موعد مباراة أهلي جدة والفتح

وتقام مباراة أهلي جدة مع الفتح في الخامسة و10 دقائق بتوقيت القاهرة، السادسة و10 دقائق بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الجمعة 11 فبراير، إذ ستقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

طموح الفوز في المباراة

ويسعى الأهلي في تلك المباراة لتحقيق الانتصار والعودة لمساره الصحيح من جديد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ لا يعيش الفريق أفضل فتراته في الموسم الجاري.

وكان أهلي جدة قد تعادل في المباراتين الماضيتين مع التعاون وضمك، لذا يطمح الفريق في العودة للانتصارات لتحسين موقعه في بطولة الدوري والعودة لمراكز المقدمة من جديد.

ومن ناحية أخرى يسعى الفتح القريب من مراكز الهبوط في بطولة الدوري لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في مباراة يوم الجمعة، إذ يحتل الفتح المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز التاسع برصيد 20 نقطة، لذا من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وصعبة على الفريقين.

القنوات الناقلة للمباراة

وستكون مباراة أهلي جدة والفتح منقولة عبر شبكة قنوات SSC SPORTS والتي تقوم هذا الموسم بنقل مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بشكل حصري.

موعد مباراة أهلي جدة والفتح أهلي جدة الفتح الدوري السعودي