الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 12/فبراير/2022 في الدوري الإسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم.. يخوض فريق ريال مدريد مباراة هامة وقوية للغاية مع نظيره فياريال، في مباراة تقام فعالياتهاعلى هامش لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا" 2021/2022 على أرضية ملعب "لا سيراميكا".

ويأتي فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وهو في حالة مثالية، حيث يتربع الميرنجي على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، محققًا الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 مباريات أخرى، وخسر خلال مباراتين اثنين فقط.

وعلى الجهة المقابلة، يقدم فريق فياريال تحت قيادة المدير الفني الإسباني أوناي إيمري موسمًا جيدًا للغاية، حيث يحتل لاعبو الغواصات الصفراء المركز السادس في جدول ترتيب الليجا وفي رصيدهم 35 نقطة، بعد أن لعبوا 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات، و 8 تعادلات، مع 6 هزائم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

اقرأ أيضاً

وتتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس – bein sports hd” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/2022 بنطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ونتيجة لذلك سيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وفياريال على شاشة قناتي (beIN Premium 1HD & beIN HD1)، مع العلم أن شبكة "بي إن سبورتس" أسندت مهمة التعليق والوصف الصوتي على قمة ريال مدريد وفياريال للمعلق الرياضي "خالد الحدي".

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة ريال مدريد وفياريال، في الجولة الـ24 مساء اليوم السبت الموافق 12 من فبراير 2022 في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي، وفي الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت عواصم شمال إفريقيا.

وهناك بعض القنوات المفتوحة ستنقل مباراة ريال مدريد وفياريال كالتالي:

  • اسم القناة: ITV 4، القمر الاصطناعي: أسترا astra 2E، التردد: 10758، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 22000
  • اسم القناة: IRIB Varzesh، التردد: 11555، الاستقطاب: عمودي، القمر: انتيل سات INTEKSAT 62E، معدل الترميز: 30000

  • إسم القناة : Match Tv، التردد: 4026، القمر الإصطناعي: Yamal 401، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 14940

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال موعد مباراة ريال مدريد وفياريال الدوري الإسباني أخبار ريال مدريد